الجالية اليمنية فى تركيا

بدعوة من الهيئة الادارية الجمعية العمومية للجالية اليمنية في تركيا تعقد اجتماعها للدورة الإنتخابية الثالثة

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

بدعوة من الهيئة الادارية الجمعية العمومية للجالية اليمنية في تركيا تعقد اجتماعها للدورة الإنتخابية الثالثة
٢٧‏/٠٩‏/٢٠٢١

عقدت  الجمعية العمومية للجالية اليمنية في تركيا اجتماعها  لمناقشة تقارير الهيئة الإدارية للدورة الإنتخابية الثالثة للفترة 2019-2021.
يوم الأحد 03.20.2021 
وذلك بدعوة من الهيئة الادارية بعد انتهاء فترتها. 
حضر اللقاء عدد من الشخصيات الرسمية والوجهاء وجمع كبير من أبناء الجالية. 

وفي كلمته أكد رئيس الجالية أ. صلاح باتيس أن الجاليات في المهجر أصبحت هي البعثات الدبلوماسية الشعبية التي تمثل الشعب اليمني في بلدان المهجر.

كما أشار رئيس مجلس وجهاء الجالية الحاج عبد الواسع هائل سعيد في كلمته إلى أن الجالية قامت بدور فاعل وقدمت خدماتها وحققت انجازاتها بكل احتراف ومهنية مؤكداً أن اليمنين كاجدادهم سفراء للقيم والأخلاق. 

وقام نائب رئيس الجالية الدكتور أحمد العقبي باستعراض التقارير النهائية لانجازات الهئية الإدارية التي نالت إعجاب الحاضرين واندهاشهم من حجم الإنجازات التي تحققت في فترة وجيزة. 

وأثنى الحضور على التقارير التي تم استعراضها والإنجازات التي تحققت وابدوا إعجابهم  بما تم عرضه في جميع المجالات رغم كل التحديات التي أشار إليها الدكتور العقبي في عرضه. 


من جانبه دعا ملحق شؤون المغتربين بالسفارة اليمنية بأنقرة الاستاذ محمد الحامد  جميع أبناء الجالية اليمنية المقيمين في تركيا إلى الحفاظ على الصورة الايجابية الجميلة عن اليمنيين لدى الجانب التركي من خلال الإلتزام بالوائح والقوانين والأنظمة. 

كما تم إتاحة الفرصة لمناقشة تقارير  أداء الهيئة الادارية والرد على التساؤلات المطروحة من قبل الجمهور.

وفي ختام الاجتماع تم اختيار اللجنة التحضيرية لادارة انتخابات الدورة الرابعة للجالية اليمنية في تركيا. التي ستجري خلال الشهر الجاري.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية