الجالية اليمنية فى تركيا

الجالية اليمنية في تركيا تشارك في عرس المهندس شهاب العباب

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

الجالية اليمنية في تركيا تشارك في عرس المهندس شهاب العباب
١١‏/٠٧‏/٢٠٢١

شارك وفد من الجالية اليمنية في تركيا عرس المهندس شهاب العبّاب الثلاثاء 12/7/2021م والذي أقيم في العاصمة التركية أنقرة على ابنة المتحدث الرسمي للرئاسة التركية البروفيسور/ إبراهيم قالن، ضم الوفد عدد من الشخصيات الرسمية من البرلمانيين وقيادات في الحكومة وأعضاء البعثة الدبلوماسية بالسفارة اليمنية إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية اليمنية، كما شارك من الهيئة الإدارية للجالية نائب رئيس الجالية الدكتور/ أحمد العقبي ومسؤول العلاقات العامة والاعلام الدكتور/ عبد الوهاب التويتي.
حضر اللقاء من الجانب التركي نائب رئيس الجمهورية السيد/ فؤاد أكتاي ووزير الداخلية السيد/ سليمان صوليو ورئيس الوزراء السابق المهندس/ بن علي يلدرم وعدد من المسؤولين إلى جانب العديد من الشخصيات الاجتماعية التركية.
وعلى هامش الحفل التقى نائب رئيس الجالية ومسؤول العلاقات العامة والاعلام بوزير الداخلية السيد/ سليمان صوليو وفي اثناء حديثه تسأل عن مدى كيفية التعاون مع اليمنيين من قبل دائرة الهجرة؟
من جانبه اطلع نائب رئيس الجالية معالي الوزير بأن دائرة الهجرة تتعامل مع اليمنيين بكل حفاوة وتقدم لهم التسهيلات اللازمة والخدمات بحسب توجيهاته السابقة.
الجدير ذكره أنه حضر مراسيم العقد الخميس الماضي رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، وبهذه المناسبة نهنئ ونبارك للعريس المهندس شهاب العباب متمنيين له حياة حافلة بالحب والسعادة.

https://www.facebook.com/523545377784053/posts/2036813456457230/

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية