الجالية اليمنية فى تركيا

عضو مجلس الشورى الشيخ/ الحسن أبكر في زيارة للجالية اليمنية في تركيا

الجالية اليمنية في تركيا بيت كل اليمنيين

عضو مجلس الشورى الشيخ/ الحسن أبكر في زيارة للجالية اليمنية في تركيا
٠٧‏/٠٦‏/٢٠٢١

زار عضو مجلس الشورى الشيخ/ الحسن بن علي أبكر اليوم الاثنين 7/6/2021م الجالية اليمنية في تركيا، وكان في استقباله نائب رئيس الجالية الدكتور/ أحمد العقبي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الدكتور/ عبد الوهاب التويتي.

حيث رحب الدكتور/ العقبي بالشيخ/ أبكر مستعرضاً له ملخصاً عن بعض الإنجازات التي حققتها الهيئة الإدارية خلال الفترة السابقة انطلاقاً من خطتها الاستراتيجية في مختلف المجالات، مشيراً إلى سعي الهيئة الإدارية لاستكمال ما تبقى من الخطة، والتي تأمل من كل أبناء الجالية أن يكون لهم اسهام في انجازها، ومن ذلك البحث عن محامين ثقات يتولون حل المشكلات القانونية التي تواجه بعض أبناء الجالية، ويقدمون الاستشارات القانونية اللازمة لذلك. 

بدوره قام الدكتور/ التويتي بتعريف الشيخ/ أبكر على مقر الجالية الجديد ومكاتبه ومرفقاته وتطرق إلى جانب العلاقات العامة ومد جسور التعاون مع الجانب التركي الرسمي
وكذلك التركيز على تحسين العلاقات العامة على المستوى الشعبي، من خلال التواصل مع منظمات المجتمع المدني التركية، والشخصيات الاعتبارية الخاصة، والوجاهات الاجتماعية.

من جانبه شكر الشيخ/ الحسن أبكر الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في تركيا, مثمناً ما تقوم به من اعمال متميزة، في مختلف المجالات، ومنها المجال المؤسسي، والبنية التحتية والتي سيكون لها دور في خدمة أبناء الجالية مستقبلاً، وتعزيز الصورة الذهنية الايجابية للجالية.
 مؤكداً على أهمية تفعيل دور النخبة من اليمنيين المقيمين في تركيا في مختلف شرائحهم لتحقيق أهداف الجالية.
مبدياً استعداده للتعاون مع الهيئة الإدارية وتذليل الصعاب أمامهم من خلال التواصل مع الشخصيات التي يعرفها للوصول إلى خدمة أبناء الجالية، وتحقيق الاهداف النبيلة التي رسمتها الهيئة الإدارية.
 شاكراً لهم الجهد المبذول والعمل المتميز، مشدداً على الحفاظ على السمعة الطيبة التي تحظى بها الجالية اليمنية في تركيا والحفاظ على صدارتها بين كل الجاليات سواءً الجاليات العربية المتواجدة في تركيا أو الجاليات اليمنية في بقية الدول الأخرى.
حضر اللقاء اعضاء المكتب التنفيذي للجالية.

القائمة البريدية

يمكنك متابعة جميع أخبارنا بالاشتراك في القائمة البريدية